Välkommen hit! bloggen handlar om heminredning, pyssel,decoupage, fotografering och om att vara periodvis ensam mamma alltså livet i största allmänhet

fredag 17 januari 2014

long time no see

hello!
jag har vadat fram ibland en massa hundar, ståltrådsnät och gipslindor under julledigheten
på kursen har jag jobbat med ett konstnärligt utvecklingsarbete.
 här är dom alla mina skulpturer. jag har använt hönsnät, gipslindor och genomskinlig packtejp.
 den här kompisen heter grishunden för att han från början råkade få ett gristryne;)) det är nu tillfixat som tur är

 den här killen kallas doggelito, han står i mitt vardagsrum och lyser upp tillvaron.
detta var min första skapelse, han heter dobby och är väldigt lik figuren dobby i HARRY POTTER.
dobby är ca 30 cm hög

det är jättekul att skulptera, prova får du se. kanske kommer jag nu bara göra mina egna skulpturer för att decoupagera, vem vet

ha det gott alla
kramelikram ELLINOR

6 kommentarer:

  1. Härliga de ser ut
    ha en bra helg
    kram Rosa

    SvaraRadera
  2. Vad många du har gjort. Vad mycket snö det har kommit. Ha det bra. A-S

    SvaraRadera
  3. All i can say that you are really creative and i never been do that in my whole life ,cause i mostly manage an CRM system.

    SvaraRadera

  4. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    يقوم عمال شركة نقل عفش بالمدينة المنورة بفك جميع قطع العفش والقطع الكهربائية كالنجف والثريا وأجهزة المكيفات والسخانات والثلاجات والمجففات وشاشات التلفاز والدش بالطبع بعد فصل التيار لذا قمنا بتغليفها وفك الستائر بعناية ولف السجاد والكليم وتجميع أدوات المطبخ بكراتين بأحجام مناسبة ثم نقوم بتجهيز قطع الاثاث المنزلي وتغليف وترقيم القطع.
    ------------------------------
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    إن شركة تنظيف بالمدينة المنورة من أفضل وأرخص شركات التي تشتهر بالمهارة والخبرة الكبيرة وأصبح هذا المجال ليس بالصعب من كثرة ارتباطها بأعمال كثيرة ولديها فريق متكامل لديه مهارة تميزه لحصوله على دورات تدريبية لمزاولة مهنة التنظيف فنحن الحل الأنسب ليبعدك عن تعب تنظيف المكان فيصبح آمن ومعطر وخالي من الحشرات بأفضل الأساليب والاجهزة الخاصة.
    __________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    إتقان العمل من مميزات شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة ويوجد أيضاً إنجاز العمل بسرعة فائقة بأسعار انتحارية ومع فريق عمل يحرص على جودة العمل لذا لا تتردد في الاتصال بنا وسيتم الرد فوراً وإرسال فريق للبدء بمهمة تنظيف الكنب بأقل وقت والحفاظ على الدقة والأمانة ولن تجد أحد أمهر من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة مع تقديم خصومات وعروض مغرية للغاية.
    _____________

    SvaraRadera